php hit counter
أخر الأخبار

يحقق مانشستر يونايتد رقم قياسي في الدوري الانجليزي

يحقق مانشستر يونايتد رقم قياسي في الدوري الانجليزي

اليوم الاحد الموافق 20-2-2022 يدخل فريق مانشستر يونايتد في مواجهة مع نظيره ليدز يونايتد في منافسان الجوله 26 من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 برقم قياسي خارج الملعب .

مركز فريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز

قام فريق مانشستر يونايتد بتسجيل 14 مباراه خارج ارضه في الدوري الانجليزي الممتاز و هو الوحيد الذي استطاع تسجيل جميع المباريات خارج ارضه .

فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز و هناك 43 نقطه في رصيده بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر و لديه في رصيده 63 نقطة .

اما فريق ليدز يونايتد فهو في المركز الخامس عشر و برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن مركز الهبوط الاخير .

المدير الفني لفريق يونايتد الالماني “رائف رانجنيك ” يأمل البقاء في المركز الرابع لترتيب البريميرليج لمطاردة فريق تشيلسي في النقاط .

قام رانجيك ان اديسون كافاني بالتأكيد انه سوف يغيب عن المباراة بالرغم من عودته للتدريبات و يامل ان يلعب في مباراه الاربعاء مع اتليتكو مدريد في دوري أبطال اوروبا .

قام اللاعب إدينسون كافاني باللعب مع مانشتسر يونايتد 15 مباراه و غاب 19 مباراه أي 23.8% من مباريات الريدز لموسم 2022 .

و يحتم على اللاعب ليدز يزنايتد الفوز و تحقيق ثلاث نقاط للوصول الى المراكز الامامية المتقدمة في ترتيب البريميرليج أو التعادل .

الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2021-2022

يقترب فريق ليفربول من فريق مانشستر سيتي ، فقد فاز عليه في الجوله 26 من الدوري الانجليزي الممتاز و أصبح رصيده 57 نقطة في المركز الثاني ، و الفرق بينهم 6 نقاط فقط .

فريق مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الانجليزي لعام 2020-2021 و بفارق كبير عن الفرق الاخرى .

اما الموسم الحالي من المتوقع ان يكون فيه تنافس كبير على اللقب خاصة بين تشيلسي و مانشستر يونايتد و عودة المصابين في ليفربول ، و سوف يعمل المدرب بيب جوارديولا على الحفاظ على اللقب لفريقه مانشستر سيتي .

يتنافس في الجوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج ” عشرون فريقا و يتنافسون ذهابا و إيابا طوال الموسم و يحصل صاحب المركز الاول على اللقب .

و اصحاب المراكز الثاني و الثالث و الرابع يشاركون في دوري أبطال اوروبا ، اما المركز الخامس يشارك في الدوري الاوروبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.