php hit counter
أخر الأخبار

شركة فوكسكون تعيد إفتتاح مصنعها في الهند

شركة فوكسكون تعيد إفتتاح مصنعها في الهند

هناك تطور كبير و ضخم في التكنولوجيا و الاجهزة التقنيه المختلفة ،و العديد من الشركات الخاصة بالتقنيات الحديثة تقوم بإفتتاح الشركات و  تحديث الاجهزة الذكية و اليوم هنا في موقع كورة 10 كوم سوف نتعرف على إعادة شركة فوكسكون فتح مصنع لجهاز الايفون في الهند .

شركة فوكسكون

قامت شركو فوكسكون و هي تعد المورد لشركة أبل فتح منشاة لتصنيع جهاز الايفون في جنوب الهند و ذلك يوم الاربعاء و هذا قد حدث بعد توقف أسابيع على حسب ما جاء ذكره في المنطقة الخاصة بالمصنع .

و يعد مصنع فوكسكون في بلدة قريبة من عاصمة ولاية تاميل نادو في تشيناي ، و يعمل في هذا المصنع 17000 شخص تقريبا و قد تم إغلاقه في شهر ديسيمبر بعد الكثير من الاحتجاجات لأكثر من 250 من عمالها لانهم أصيبوا بالتسمم الغذائي .

تصريح عضو مجلس الولاية للمنطقة

صرح عضو مجلس الولاية للمنطقة ك.سيلفابيرونتاجاي ان رئيس وزراء تاميل نادو إم كيه ستالين قد بلغ الجمعية في وقت متأخر ان المصنع سيتم فتحه مره اخرى يوم الاربعاء .

و يوم الاثنين سوف يظل مصنع فوكسكون تحت المراقبة على حسب ما قالته شركة آبل ، و أضافت انه ستم مواصلة مراقبة الظروف و قاعات الطعام و اكدت انه سيبدا العمال في العودة تدريجيا بعد التاكد من تلبية المعايير في كل صاله .

وصرحت الشركة انه تم تنفيذ مجموعة من الاجراءات و التصريحات لضمان عدم حدوث ذلك مرة أخرى و اكدت ان هناك نظام صارم لضمان قدرة العمال على إثارة أي مخاوف ولن يتم الكشف عن هويتهم .

شركة فوكسفون تصنع الايفون 12 و تقوم باختبار الايفون 13 في مصنعها في الهند و لشركة آبل 8 موردين في الهند ، و سيتم البدء بالانتاج يوم الاربعاء وسوف يبدا ب 100 شخص و من الممكن ان يتم الاستئناف بالكامل في شهرين .

ولاية تاميل نادو  يزيد عدد سكانها عن 70 مليون نسمه و هي واحده من اكثر الولايات تصنيع و تسمى ( ديترويت أسيا ) و هي تعتبر موطن للعديد من الشركات منها ( بس إم دبليو ، ناسان ، ديميلار ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.