php hit counter
أخر الأخبار

اعتزال عبدالله السعيد

اعتزال عبدالله السعيد

قرر لاعب نادي بيراميدز عبدالله السعيد الاعتزال و الاكتفاء بما قدمه لمنتخب مصر منذ 2008 و تمنى لزملائه التأهل لكأس العالم لعام 2022 بعد ان فقد بطولة الامم الافريقية الاخيرة .

اعتزال اللاعب عبدالله السعيد

عندما اعتزل اللاعب عبدالله السعيد فتح الطريق أمام اكثر من لاعب لارتداء قميص المنتخب في الفترة القادمة و قد مان عبدالله السعيد يشارك في مركز صانع الالعاب رقم 10 قبل ان ينتقل الى رقم 8 في وسط الملعب في البطولة الاخيرة عندما طلب منه المدير الفني كيروش ذلك .

ومن اللاعبين التي تم فتح الطريق لهم لاتدراء قميص المنتخب :

  • اللاعب أحمد عبد القادر : هو لاعب في النادي الاهلي و تم فرض نفسه بقوة على الساحة بسبب امكانياته و قد نادت الكثير من الاصوات بالحصول على فرصة لارداء قميص المنتخب .
  • اللاعب محمد متولي : و المعروف باسم “كناريا” و هو الذي سبق استدعاؤه لمنتخب مصر لمدة 24 ساعة بعد ان أصيب عبدالله السعيد .
  • اللاعب إبراهيم عادل : هو لاعب نادي بيراميدز و يعتبر بديل لعبدالله السعيد بسبب تشابه الاداء بينهم ،إضافة الى ذلك يجيد إبراهيم عادل الضربات الثابتة .

فقد شارك اللاعب المعتزل عبدالله السعيد في 55 مباراه دولية و سجل من خلالها 6 اهداف ، و قد سجل من الفراعنة 16 هدف ، منذ ان انضم الى المنتخب في 14 يونيو 2008 .

وقد توج اللاعب عبدالله السعيد ب 12 بطوله وهم كالاتي ( 4ألقاب دوري عام – واحدة من كأس العالم – بطولتين دوري أبطال افريقيا – بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية – 2 كأس السوبر المصري – 2 كأس السوبر الافريقي ) .

و هو صانع ألعاب الفريق السماوي و من أفضل اللاعبين في مصر ، فقد بدأ اللاعب عبدالله السعيد في نادي الاسماعيلي .

و بعد ان اعتزل العديد من نجوم نادي الاهلي أصبح اللاعب عبدالله السعيد اهم لاعبي الاهلي في عام 2014 وقد ساهم رفقه زملائه في التتويج للعديد من البطولات و أبرزها الكونفدرالية الافريقية تحت قيادة الاسباني خوان كارلوس جاريدو وهو المدير الفني السابق للفريق .

بعد رحلته في نادي الاهلي انتقل عبدالله الى الاحتراف في كووبيون بالوسيورا ثم الدوري السعودي و خاصة اهل جدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.